القائمة الرئيسية

الصفحات

الأهلى يفوز على المريخ السوداني3-2 بصعوبة ويصعد للمركز الثاني

 الأهلى يفوز على المريخ السوداني 3\2 بصعوبة ويصعد للمركز الثاني



تغلب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على المريخ السوداني 3\2 على ملعب الأهلي و السلام مساء يوم السبت ، وهو ما كان مؤجلًا من الدور الأول من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا 2022.


وسجل الأهلي هدفين عند طريق محمد شريف في الدقيقتين الثالثة والآخر فى الدقيقه الرابعة والثلاثين ، ثم جاء هدف مصطفى كرشوم في مرماه ، و احرز المريخ في الدقيقة 43 لتوني أدجومري ، وسجل السماني الصاوي الهدف الثاني في الدقيقة 69.


لعب الأهلي مباراة قوية وأهدر بعض الفرص الكافية لمضاعفة النتيجة ، لكنه لم يصل إلى نهايتها السعيدة بعدم إتقان الضربة النهائية أو تحقيقها.


ترتيب المجموعه بعد فوز الاهلى على المريخ

بهذه النتيجة يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 4 نقاط ، بالتعادل مع المريخ ، بعد الخسارة مع الهلال السوداني وصنداونز ، والفوز على المريخ اليوم.


ويتصدر صن داونز الجنوب أفريقي ترتيب المجموعة الأولى بسبع نقاط ، بفوزه 1-0 في الدور الأول على الهلال السوداني ، وتعادل مع المريخ ، وانتصار 1-0 على الأهلي في القاهرة.


ويأتي الهلال في ذيل ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد تعادله سلبياً على أرضه مع المارد الاحمر الأهلي وخسارته فى مباراته أمام صن داونز.



تشكيل المارد الاحمر فى مباراة المريخ السودانى

تشكيل الأهلي:

الحارس : محمد الشناوى.

خط الدفاع: محمد هاني / رامي ربيع / محمد عبد المنعم / علي معلول.

خط الوسط: محمد مجدي أفشة / الدبابه الماليه أليو ديانج / اللاعب عمرو السولية.

المهاجمون : محمد شريف / بيرسي تاو / أحمد عبد القادر.


وكان على مقاعد البدلاء:

 حمدي فتحي / علي لطفي / محمود وحيد / محمد محمود / حسام حسن / حسين الشحات /  طاهر محمد طاهر / كريم فؤاد / لويس ميكيسونى.


كان المريخ مشكل من:

توماس بوك / منجد النيل / حمزة داود / مصطفى كرشوم / عماد السنني / السماني الصاوي / طوني أدجومري / رمضان عجب/ بخيت خميس / محمد الرشيد / عمار طيفور.


أحمد الافندى ، اهتم بكل أخبار الرياضة وكرة القدم فى العالم ، أسعى ان يكون موقع باكورد - Pacord افضل موقع رياضة ، والذى اقدم لكم من خلاله تغطية إخبارية مميزة ورائعة لجميع الأحداث والبطولات الرياضية في مصر والعالم.

تعليقات