القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الزمالك والوداد البيضاوي المغربي فى بطولة دورى أبطال أفريقيا

 موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي فى بطولة دوري أبطال أفريقيا



يستعد الزمالك للمواجهه الرابعه من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، أمام المغربي فيداد بالقاهرة يوم الجمعة 11 مارس.


موعد مباراة الزمالك المقبلة. حيث ينتظرها جمهور الابيض او القلعة البيضاء. والتي سيواجه النادي الزمالك ضيفه الوداد البيضاوى المغربي. في الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا عن المجموعة الرابعة.


والتي لعب فيها الزمالك 3 مباريات. لم يفوز الزمالك بأي نصر خلال هذه الفترة حيث كانت تعادلين وخسارة واحدة.


فرص الزمالك للصعود للمرحلة المقبله من افريقيا

الزمالك يحتاج للفوز بالمباراة للتأهل للمرحلة المقبله. وبعد خسارته من الوداد فى مباراته الاخيره بالمغرب وتعادله فى اثنين. يكون فى رصيده نقطتان فقط ليرضى بالمركز الثالث في الترتيب.


 فيما يحتل المغربي بعد فوزه على الزمالك وصغرادة المركز الثاني في المجموعة وفى حوزته 6 نقاط. وخسر الوداد أمام بترو أتليتيكو الانجولى الذي يتصدر المجموعة.


المباراة القادمة أمام الوداد المغربي ، ستكون المباراة الأولى التي يقودها مدرب الزمالك الجديد البرتغالي خوسيه فالدو فيريرا. الذي أتى إلى الفريق للتدريب وشاهد مباراة الجونه.

مباراة إفريقيا بين الزمالك والوداد يوم الجمعة 11 مارس 2022. الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والخامسة مساءً بتوقيت المغرب ، انطلقت صافرة انطلاق المباراة.



التشكيل المتوقع للزمالك ضد الوداد البيضاوي المغربي

التشكيلة المتوقعه للزمالك هي كالتالي

محمد ابو جبل حارس.

الدفاع: محمود الله - محمود حمدي الونش \ احمد فتوح \ حمزة المثلوثي.

لاعبو الوسط: الإمام عاشور \ محمد أشرف روقة \ يوسف أوباما \ أحمد سيد زيزو ​​\ أشرف بن شرقي.

في خط الهجوم: عمر سعيد.

على مقاعد البدلاء: محمد عوض \ محمد عبد الغني \ ماجد هاني \ إسلاام جابر \ محمد أوناجم \ محمد عبد الشافي \ حازم إمام \ رزاق سيسي \ سيف جزري.




أحمد الافندى ، اهتم بكل أخبار الرياضة وكرة القدم فى العالم ، أسعى ان يكون موقع باكورد - Pacord افضل موقع رياضة ، والذى اقدم لكم من خلاله تغطية إخبارية مميزة ورائعة لجميع الأحداث والبطولات الرياضية في مصر والعالم.

تعليقات